جنوى يذيق يوفنتوس مرارة الخسارة


أسقط نادي جنوى الإيطالي ضيفه المتصدر نادي يوفنتوس في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، على ملعب لويجي فيراريس ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وجاء اللقاء غير متوقعا من الطرفين، خاصة وأن جنوى معروف بجرأته على ملعبه وبين جمهوره، إلا أن اللقاء صام عن الأهداف في الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني لم يتغير كثيرا عن الأول، إهدار للفرص وسذاجة في اللمسة الأخيرة، حتى الدقيقة 90 من عمر اللقاء، حيث جاء هدف خاطف من لوكا أنتونيني يسعد جماهير ملعب فيراريس ويوجه الخسارة الأول للسيدة العجوز في البطولة.
وعلى ملعب سانت اليا سقط ايضا نادي ميلان أمام سامبدوريا في فخ التعادل في مباراة حملت جميع الأهداف في شوطها الأول من اللقاء.
وأفتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق فيكتور إيباربو في الدقيقة 24 قبل أن يرد عليه بعد عشرة دقائق فقط، عن طريق بينفنتورا ليعادل الكفة قبل نهاية الشوط الأول.
لينتهي اللقاء بتعادل مخيب للعملاق اللومباردي الذي يسقط في التعادل للمرة الثاني على التوالي.
وخرج إنتر ميلان بفوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه العنيد سامبدوريا في المباراة التي أقيمت على ملعب جيوزيبي مياتزا في ميلانو.
وحسم ماورو إيكاردي اللقاء من نقطة الجزاء في الدقيقة 90 بضربة جزاء نفذها إيكاردي في الشباك ليقود الإنتر لثلاث نقطة جديدة مستحقة.
الترتيب العام بعد الجولة 9
1- يوفنتوس 22
2- روما 22
3- ميلان 16
4- سامبدوريا 16
Similar Videos

0 comments: